انمي Nier:Automata مخيس.

انمي Nier:Automata مخيس.


View Comments (40)
  1. انا فان للعبة وصراحة ما اتفق مع رأيك ابداً الحلقة اعجبتني من كل النواحي وقاعد اتذكر الاماكن واتذكر لحظاتي مع اللعبة وانا العبها .
    والله يوفقك 👍

  2. في انمي ثاني اسمه blazblue يحذفون لقطات بس يحطون قتال بس لو تلعب اللعبة فيها كلام كثير

  3. الحلقة عشان كثرة الحركة في العمل استعملوا ذلك النوع من الانيمشن هل cg ؟؟ ما اعرف الصراحة بعيد شوية عن سي جي و اظن انهم استعملوه حتى يسهلوا عليهم العمل و اظن انه ما يناسبه صراحة شفنا انميات نجحت ب سي جي لكن نير اوتاماتا لن ينجح بذلك الرسم لكن لننتظر ربما يتحسن الوضع في باقي الحلقات

  4. توني اشوف مقطع ليش نحب دارك سولز ولفت انتباهي شي بنهاية المقطع اللي هو في القيم بلاي اللي شغال وانت تتكلم عن وادي التنانين فيه جثه انت خذيت الاغراض اللي فيها نفس الاغراض اللي في دارك سولز ثري ممكن تتكلم ليش فيه نفس الاغراض بضبط وليش للحين صالحه للاستخدام ولها شخص يستخدمها على الرغم من السنين اللي مرت

  5. مو شرط تاخذون كلام هذا الجحش
    شوفوه ويمكن يعجبكم او لا من وجهة نضري

    انمي نير > محتواك

  6. يعني كانها انمي ل لايت نوفل و بختصار لعبة نير افضل من الانمي لان القصة و المتعة و القيمبلاي جيد و اصلا ليش تريد تحرق قصة اللعبة عشان tracing سيء

  7. بصراحة انا ما لعبت اللعبة و مع ذلك ما عجبني الانمي اساساً ما كملت الحلقة حسيت في شي غلط

  8. انمي حلو
    من ناحيه الرسم وتحريك
    ككقصه حلوه
    ولو تتكلم عن تشابه فيه كثير مسلسلات كثيره فيه تشابه بينهم * مسلسلات العاب
    وساوند تراك حلو
    باختصار انت تبي تقلد اسلوب محمد
    انت عباره عن منتقد غبي محك يهتم رأيك

  9. الله لا يوفقك ليش كاتب انمي مخيس انت الخايس ابن خايس
    كنت اشوف صديقي الأنمي بعدين يطلع عنوان الفديو احرجتني يا خايس

コメントを残す