خويه برد طيزك الانمي موش للي لاعب اللعبه الانمي متوسط الى حلو
واضح الحقد على بريمير:)
انا فان للعبة وصراحة ما اتفق مع رأيك ابداً الحلقة اعجبتني من كل النواحي وقاعد اتذكر الاماكن واتذكر لحظاتي مع اللعبة وانا العبها . والله يوفقك 👍
مو عجبك ساو أحسن منه ههههههههه أمزح😅
في انمي ثاني اسمه blazblue يحذفون لقطات بس يحطون قتال بس لو تلعب اللعبة فيها كلام كثير
ما قلت لك بتويتر انه عطب وفان سيرفس؟ القم انا الصح 💀
اتفق معك 👍 راح انتظر مقطع التسفيل القادم 🤣
الحلقة عشان كثرة الحركة في العمل استعملوا ذلك النوع من الانيمشن هل cg ؟؟ ما اعرف الصراحة بعيد شوية عن سي جي و اظن انهم استعملوه حتى يسهلوا عليهم العمل و اظن انه ما يناسبه صراحة شفنا انميات نجحت ب سي جي لكن نير اوتاماتا لن ينجح بذلك الرسم لكن لننتظر ربما يتحسن الوضع في باقي الحلقات
مثل ما اتوقعت
نزلت حلقة بس
اتفق اتفق اتفق اتفق
ممكن
بلكتني بسبب اني سبيتها 🙂
والله مادام بيهة 2b يعني الانمي حلو ❤️
والله.ايام💔 كنت اشوف لها مقاطع 3D بل موقع الازرق
توني اشوف مقطع ليش نحب دارك سولز ولفت انتباهي شي بنهاية المقطع اللي هو في القيم بلاي اللي شغال وانت تتكلم عن وادي التنانين فيه جثه انت خذيت الاغراض اللي فيها نفس الاغراض اللي في دارك سولز ثري ممكن تتكلم ليش فيه نفس الاغراض بضبط وليش للحين صالحه للاستخدام ولها شخص يستخدمها على الرغم من السنين اللي مرت
توني ادري انهم سوو لها انمي الصراحه اتمنى انمي ل ميتال قير رايزنج بيكون اسطوري
شفت اول حلقه ومع اني حاطها سرعه بس نمت عليها
الانمي خايس
انا مو لعبه لعبة من أساس تستاهل يعني اشتريه
كنت متحمسله تابعت اول خمس دقايق وسحبت عليه😢
مو شرط تاخذون كلام هذا الجحش شوفوه ويمكن يعجبكم او لا من وجهة نضري
انمي نير > محتواك
مو لازم تشوف الانمي بكامل حلقاته قبل لا تقييم
يعني كانها انمي ل لايت نوفل و بختصار لعبة نير افضل من الانمي لان القصة و المتعة و القيمبلاي جيد و اصلا ليش تريد تحرق قصة اللعبة عشان tracing سيء
بصراحة انا ما لعبت اللعبة و مع ذلك ما عجبني الانمي اساساً ما كملت الحلقة حسيت في شي غلط
عن نفسي حبيته مدري ليش كرهتوه ( ما لعبت اللعبة ) أوكي فهمتك ههههه
إلى الأن ما شفته بس بجمع الحلقات عشان أشوفها بأذن الله أحسه خُرافي😩😭💕
أنمي أسطوري و كلامك عبارة عن تسفيل من الكيس
عن تطقع بس
انا كمان مقهورة
الحلقة الثانية و التالثة هي رد على كلامك، هذه الحلقات قامت ب 80% بوضع لقطات اصلية
اعتقد هذا الانمي نسخه مزبله من اللعبه
يا تعبان الانمي ذا عمك واللعبة عمة الكل.
مثل ماتوقت
انمي حلو من ناحيه الرسم وتحريك ككقصه حلوه ولو تتكلم عن تشابه فيه كثير مسلسلات كثيره فيه تشابه بينهم * مسلسلات العاب وساوند تراك حلو باختصار انت تبي تقلد اسلوب محمد انت عباره عن منتقد غبي محك يهتم رأيك
الله لا يوفقك ليش كاتب انمي مخيس انت الخايس ابن خايس كنت اشوف صديقي الأنمي بعدين يطلع عنوان الفديو احرجتني يا خايس
نير ولا هولو نايت
عجبتني اللعبه وعجبني الانمي من اول حلقه
خويه برد طيزك الانمي موش للي لاعب اللعبه
الانمي متوسط الى حلو
واضح الحقد على بريمير:)
انا فان للعبة وصراحة ما اتفق مع رأيك ابداً الحلقة اعجبتني من كل النواحي وقاعد اتذكر الاماكن واتذكر لحظاتي مع اللعبة وانا العبها .
والله يوفقك 👍
مو عجبك ساو أحسن منه
ههههههههه أمزح😅
في انمي ثاني اسمه blazblue يحذفون لقطات بس يحطون قتال بس لو تلعب اللعبة فيها كلام كثير
ما قلت لك بتويتر انه عطب وفان سيرفس؟
القم
انا الصح 💀
اتفق معك 👍
راح انتظر مقطع التسفيل القادم 🤣
الحلقة عشان كثرة الحركة في العمل استعملوا ذلك النوع من الانيمشن هل cg ؟؟ ما اعرف الصراحة بعيد شوية عن سي جي و اظن انهم استعملوه حتى يسهلوا عليهم العمل و اظن انه ما يناسبه صراحة شفنا انميات نجحت ب سي جي لكن نير اوتاماتا لن ينجح بذلك الرسم لكن لننتظر ربما يتحسن الوضع في باقي الحلقات
مثل ما اتوقعت
نزلت حلقة بس
اتفق اتفق اتفق اتفق
ممكن
بلكتني بسبب اني سبيتها 🙂
والله مادام بيهة 2b يعني الانمي حلو ❤️
والله.ايام💔 كنت اشوف لها مقاطع 3D بل موقع الازرق
توني اشوف مقطع ليش نحب دارك سولز ولفت انتباهي شي بنهاية المقطع اللي هو في القيم بلاي اللي شغال وانت تتكلم عن وادي التنانين فيه جثه انت خذيت الاغراض اللي فيها نفس الاغراض اللي في دارك سولز ثري ممكن تتكلم ليش فيه نفس الاغراض بضبط وليش للحين صالحه للاستخدام ولها شخص يستخدمها على الرغم من السنين اللي مرت
توني ادري انهم سوو لها انمي الصراحه اتمنى انمي ل ميتال قير رايزنج بيكون اسطوري
شفت اول حلقه ومع اني حاطها سرعه بس نمت عليها
الانمي خايس
انا مو لعبه لعبة من أساس تستاهل يعني اشتريه
كنت متحمسله تابعت اول خمس دقايق وسحبت عليه😢
مو شرط تاخذون كلام هذا الجحش
شوفوه ويمكن يعجبكم او لا من وجهة نضري
انمي نير > محتواك
مو لازم تشوف الانمي بكامل حلقاته قبل لا تقييم
يعني كانها انمي ل لايت نوفل و بختصار لعبة نير افضل من الانمي لان القصة و المتعة و القيمبلاي جيد و اصلا ليش تريد تحرق قصة اللعبة عشان tracing سيء
بصراحة انا ما لعبت اللعبة و مع ذلك ما عجبني الانمي اساساً ما كملت الحلقة حسيت في شي غلط
عن نفسي حبيته مدري ليش كرهتوه ( ما لعبت اللعبة )
أوكي فهمتك ههههه
هيو الأنمي الي ف الدقيقه 1:46 اسمو ايه
Nier automata افضل لعبة؟ ناااااه
God of war >>>>>>>>>
إلى الأن ما شفته بس بجمع الحلقات عشان أشوفها بأذن الله أحسه خُرافي😩😭💕
أنمي أسطوري و كلامك عبارة عن تسفيل من الكيس
عن تطقع بس
انا كمان مقهورة
الحلقة الثانية و التالثة هي رد على كلامك، هذه الحلقات قامت ب 80% بوضع لقطات اصلية
اعتقد هذا الانمي نسخه مزبله من اللعبه
يا تعبان الانمي ذا عمك واللعبة عمة الكل.
مثل ماتوقت
انمي حلو
من ناحيه الرسم وتحريك
ككقصه حلوه
ولو تتكلم عن تشابه فيه كثير مسلسلات كثيره فيه تشابه بينهم * مسلسلات العاب
وساوند تراك حلو
باختصار انت تبي تقلد اسلوب محمد
انت عباره عن منتقد غبي محك يهتم رأيك
الله لا يوفقك ليش كاتب انمي مخيس انت الخايس ابن خايس
كنت اشوف صديقي الأنمي بعدين يطلع عنوان الفديو احرجتني يا خايس